منتديات غديرخم
حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً ..
شاركنا برأيك بالتسجيل معنا
آملين أن تلقى المتعة والفائدة معنا
.:: حيـاك الله ::.

منتديات غديرخم

نادي عليا مظهر العجائب تجده عونا لك في النوائب كل هما وغما سينجلي بولايتك ياعلي ياعلي ياعلي
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  مركز تحميل الصورمركز تحميل الصور  دخولدخول  العاب مجانيةالعاب مجانية  
المواضيع الأخيرة
منتدى
ترجمة وبرامج مهمة تحتاجها
-ht
ترحمة وبرامج مهمةا
القرآن الكريم بين يديك
ht
القران الكريما
الـصـحـابـة في القرآن والسُنّة والتأريخ
الـصـحـابـة في القرآن والسُنّة والتأريخ
تـــــويــــتــــر أعـــجاب ونِِِِِِـــشر
المواضيع الأكثر نشاطاً
تحميل برنامج Wireless Key View 2011 لفك باسوورد شبكة الوايرلس wifi
عهد منا يازهراء
حمل برنامج خيرة الامام الصادق
عائشة زوجة الرسول الكريم وصفحة من حياتها
شعيب بن صالح التميمي
ابوبكر وعمر ابن الخطاب يتأمرون لقتل علي ابن ابي طالب
اعطال لوحة المفاتيح
محمد بن عبدالوهاب يخطء الرسول الاعظمl
العباس ابن علي ابن ابي طالب
يحى بن زيد عليه السلام
المواضيع الأكثر شعبية
تحميل برنامج Wireless Key View 2011 لفك باسوورد شبكة الوايرلس wifi
Free Download Manager
العباس ابن علي ابن ابي طالب
اعدادات التلفاز Earthlink TV
حمل برنامج خيرة الامام الصادق
قصة حب الوطن
ابوبكر وعمر ابن الخطاب يتأمرون لقتل علي ابن ابي طالب
عائشة زوجة الرسول الكريم وصفحة من حياتها
حمل كتاب اعمال ليلة القدر
برنامج كامرة اشعة اكس للموبايل
العاب

االعاب مجانية جميلةا
العاب2013مباشر على الانترنت

العاب2013مباشر على الانترنت

بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط ألأسلام وبيت آل الرسول على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات غديرخم على موقع حفض الصفحات

شاطر | 
 

 ما ازددنا فيكم إلا كرهاً !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
msngby
حسيني علوي للموت
avatar

ذكر عدد المساهمات : 268
التميز : 0
تاريخ التسجيل : 01/11/2010
العمر : 59

24032011
مُساهمةما ازددنا فيكم إلا كرهاً !!

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على أشرف الخلق محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



ما ازددنا فيكم إلا كرهاً !!



بقلمي : أبو ريسان



ماذا تنتظرون منا عندما نُضطهد ونظُلم من قبلكم أتنتظرون منا بأن نتبعكم ونتبع أوليائكم الذي لا تفرق بشيء عنكم بل هم الأساتذة لكم وانتم التلاميذ منهم تأخذون دروسكم الفاشلة في تحقيق الهزيمة

حينها لا نزداد فيكم إلا كرهاً !!

ماذا برأيكم أن تكون ردة الفعل المباشرة لنا منذ ألف وأربعمائة سنة من الظلم والحرمان من أضعف الحقوق الشخصية الإنسانية ألا وهي حرية العبادة , كيف بكم تدعون إلى الإسلام ولكن ليس بصورته الحقيقية بل بالصورة التي أنتم أردتموها أن تظهر للعامة بشيء وتحقيق أهدافكم ومصالحكم شيء آخر أفيكم أحد يجيبني لولا ثورة الإمام الحسين ضد الطاغية يزيد وعدم الرضوخ له ولمبايعته التي لا تفرق شيئاً عن وجهه القبيح لكان الخمر الآن يوزع في المساجد للعطشان بدلاً عن الماء الزلال

حينها لا نزداد فيكم إلا كرهاً !!

أيجيبني أحداً منكم وبالأخص أنت من أردت التسلط والتحكم وإدارة شؤون العباد والبلاد وهذا جاء بمبدأ دعوة جميع الأديان إلى دين الإسلام الحنيف , هل أمرك الله بأن تظلم رعيتك أو تفرق بين عربي وعجمي أو سني وشيعي أو هل أنزل الله عليك وحياً من عنده لك بأن السنة أفضل من الشيعة أو أن اظلم الشيعة واحرمهم من أضعف حقوقهم ؟؟ فإنهم أناسٌ كفرة يعبدون الأحجار والقبور, أم هذا تدبيرٌ محاك له حيكةٌ مسبقة وله أيدي خفية في عتم الظلام تلعب دورها في التفرقة الطائفية , أم أنه حقد أموي متوارث بين الأجيال ؟؟ , أريد منك جواب بماذا ستجيب غداً حين تقف بين يدي الملك الجبار الواحد الأحد الفرد الصمد ؟؟

حين ترسل لنا جيوشك وعتاتك لكي تتجول في أزقتنا وتعتقل المذنب والا مذنب هل باعتقادك أن هذا تحقيق للنصر أم استتاب لأمن حكمك وعدم زلزلته وزلزلة عرش الظلم والظالمين , أم هذا هو سلاح الجبان والضعيف ؟ نعم أنه كذلك سلاح الجبان ضد الشجاع ألم تسمع بقول المثل : الكثرة تغلب الشجاعة وهنا الكثرة بكل أنواعها وأصنافها من سلاحٌ ودبابات وجيوش ولما هذه الفوضة ألشعب أعزل يطالب بحقوقه وشرعيته كمواطن وعند رفض هذه الحقوق تتهموه بأنه عميل لإيران ولـ حسن نصر الله ومالذنب الذي اقترفته إيران لكي أعاقب أنا بجرمها ألكونها دولة شيعية ويحكمها سادةٌ من الشيعة ؟؟ وأنا على علم والله بأن أشد ما عليكم أنه دولة تحتوي على نسبة كثيفة من الشيعة وتحكمها شيعة وأعلم أن هذا الشيء يجلب لكم آلام في المعدة ويأتي لكم بالقولون وبالحساسية الشديدة في كل أنحاء الجسم أليس كذلك ؟؟ , وبعد كل هذا أتنتظرون منا موالاة لكم ولمن توالون ؟؟

بل لا نزداد فيكم إلا كرهاً

كلمتي لكم و لسادتكم :

افعلوا ماشئتوا بي واظلموني كيف تشاءون وبما تشاءون وأين تشاءون

وأن أكون أنا على حقٍ فاعلموا وثقوا واعتقدوا بأنني يوم القيامة سأشعل لي غليوناً (( التتن )) من جلودكم

بواسطة مجموعة لا فتى الا علي ولا سيف الا ذو الفقار

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

اللهم أنتقم لنا من آل خليفة الظالمين، وأعوانهم المستكبرين، اللهم أرحم شهدائنا الأبرار وفكّ قيد أسرنا الأبطال، وفرّج عنّا بظهور صاحب العصر والزمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

ما ازددنا فيكم إلا كرهاً !! :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

ما ازددنا فيكم إلا كرهاً !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات غديرخم :: المواضيع المميزة-
انتقل الى: